• نستقبل اخباركم وتقاريركم ومقالاتكم يوميا على الايميل التالي: newsyatta@gmail.com
  • Advertisements

سخافة كيان (إسرائيل)تهدد المنشدة الطفلة ديمة بشار بالقتل

yatta news – مراسلنا ;


قال مؤسس قناة “طيور الجنة” الإنشادية ومديرها العام خالد مقداد أمس الأربعاء، إن إدارة القناة تتدارس قانونياً الدعوة الإسرائيلية المطالبة بقتل نجومها؛ نظير تمجيدها الشهادة والشهداء في سبيل الله، مؤكداً في الوقت عينه استمرار القناة بنهجها النابع من وحي كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية هاجمت يوم أمس الأول الثلاثاء قناة “طيور الجنة” الإنشادية؛ لكونها انضوت تحت لواء القنوات العربية المُحرِّضة على “إسرائيل”، من خلال إطلاقها الشعارات المناوئة -على ما تصفها- لا سيما في أنشودة “لما نستشهد بنروح الجنة”.
وبثَّت “يديعوت أحرونوت” ذائعة الانتشار في موقعها على الإنترنت أنشودة “لما نستشهد بنروح الجنة” -التي أداها المنشد محمد بشار والطفلة ديمة بشار إلى جانب عدد من الأطفال- مُترجمةً إلى اللغة الإنجليزية، ما حَمَلَ مُتصفحيه على المطالبة بقتل نجوم “طيور الجنة” وأطفالها قبل أن يَشُبُّوا لأنهم مشاريع إرهابية آجلة -وفق زعمهم-.
في حين كان لأحد المعلقين الإسرائيليين رأي آخر؛ إذ ذهب إلى أن هؤلاء الأطفال المسلمين لا يختلفون البتة عن أطفال “إسرائيل”؛ ذلك أن الخدمة في الجيش الإسرائيلي تولى اهتماماً قبل كل شيء.
ونوهت “يديعوت أحرونوت” إلى أن فضائية طيور الجنة تبث العديد من الأناشيد الإسلامية للأطفال، التي تمجد حق العودة وفلسطين والشهادة إلى جانب أناشيد إسلامية للكبار تمجد الأبطال أمثال الشيخ الشهيد أحمد ياسين، مؤكدة في الوقت نفسه أن ملايين الأطفال المسلمين يشاهدونها يومياً.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: